طـبيـعي للعلاج الطبيعي والتأهـيل الطبي - عرض مشاركة واحدة - McKenzie Method
الموضوع: McKenzie Method
كُتبَ بتاريخ : [ 10-19-2007 - 05:43 PM ]

new PT
Active Tabeae

new PT غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طبيعي مشاهدة المشاركة
[align=center]ليس في كل الحالات اخي نيو بي تي فهناك بعض التمارين قد تزيد من سوء المشكلة الصحية والتمارين العلاجية الغير مدروسة ومثبته علميا قد تؤذي المريض.
فانا اقول لابد من دراسة نتاج هذه التمارين عن طريق تسجيل الملاحظات وليس اي تمرين يبتدعة خيالك يكون ذا فائدة والا لكان اغلب المحتالين من يدعي انه ينتمي الى هذه المهنة الراقية _ وكما نراهم ونسمع عنهم بجولاتهم وصولاتهم _ ابتدعوا من هذا الكلام الكثير للاسف ا لشديد.
فمن هنا اقول نحن مختلفون بعلمنا وعملنا وهما على اساس علمي قوي لدراسات وابحاث وتجارب.

اخي الكريم كلامك لا يحتوي على الخطأ وشكرا على التنويه

[size=2]ومن منطلق كوني اخصائي علاج طبيعي وحاصل على درجة البكالوريوس في هذا التخصص واحمل الخبرة[/size] في هذا المجال فأنا لم احدد حالة مرضية بعينها واصف هذه التمارين لها فانا معك فقد تستفيد من هذه التمارين حالة مرضية لا تلقى الفائدة منها اخرى وانا بالطبع يتوجب علي اختبار كل تمرين قبل ان احدده للمريض وذلك كما ذكرت بتسجيل النتائج وبعدها احدد له ما يجب

ولكن كل ماقصدته في التمارين والوضعيات التي ذكرتها سابقا بان المعالج يجب ان لا يبقي تفكيره محدودا بالتمارين التي تذكر فقط فقد تكون بعض الوضعيات والتمارين لا تريح بعض المرضى كما ذكرت فبالتالي من الممكن ان آتي بوضعية احقق منه هدفي مع الاخذ بعين الاعتبار المفيد منها

وانا عندما ذكرت هذه التمارين فلاحظ انها لهدف واحد وهو تحقيق extension كمثال وانها عبارة عن وضعيات مختلفة وليست تمارين لغرض آخر

وهذا بعض التوضيح اخي الكريم

توقيع : new PT

[rainbow][SIZE=4][frame="15 98"][SIZE=4]اللهم أنت ربي لا إله إلا انت خلقتني وأنا عبدك وأنا على عهدك ووعدك ما استطعت أعوذ بك من شر ما صنعت أبوء لك بنعمتك عليّ وأبوء بذنبي فاغفر لي فإنه لا يغفر الذنوب إلا أنت[/SIZE][/frame][/SIZE][/rainbow]

التعديل الأخير تم بواسطة new PT ; 10-19-2007 الساعة 05:46 PM